تخطى إلى المحتوى الرئيسي



قنوات الدعم الفني

حرصا من معهد المئوية العالي للتدريب على تحقيق الأهداف التدريبية والتطويرية، فقد تم توفير آليات اتصال تقنية للتواصل المدربين والمتدربين مع فريق الدعم الفني للحصول على الإرشادات والحلول على مدار الساعة.


سياسة الدعم الفني

يعمل فريق الدعم الفني لتوفير خدماته لكافة مستخدمي المنصة الإلكترونية بعدة طرق حتى تتناسب مع كافة الرغبات الأسهل للمستخدمين ومنها :

  1. دعم عبر برامج وتطبيقات الوصول لأجهزة المستخدمين مثل "TeamViewer".

  2. دعم عبر برامج محادثات التواصل الاجتماعي (واتساب – فيسبوك - تويتر).

  3. دعم مباشر عبر الهاتف.

  4. دعم داخل قاعة التدريب.

  5. دعم عبر البريد الإلكتروني.

  6. دعم عبر نموذج الدعم الفني بالموقع الإلكتروني.


المستفيدين من خدمات الدعم الفني

  • مدربي المعهد المسجلين بالمنصة الإلكترونية لغرض تقديم الدورات التدريبية.

  • جميع المتدربين المنضمين للدورات التدريبية على منصتنا التدريبية.

  • مشرفي الجهات الحكومية ذات العلاقة مثل: المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والمركز الوطني للتعليم الإلكتروني.


قنوات تقديم الدعم الفني

  • مركز الاتصال المباشر 0112229200 خلال أوقات العمل الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً حتى 9 مساءاً وأثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.

  • البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني support@cwit.edu.sa

  • تطبيقات التواصل الاجتماعي

  • واتس اب :


الخدمات والأنظمة المشمولة بالدعم الفني

  • الالتحاق بالدورات وحل المشكلات التقنية التي تواجه المستخدمين.

  • التدريب على المنصة الإلكترونية واستخدامها والاستفادة من مزاياها.

  • التأهيل اللازم للمستخدمين.

  • تسجيل الدخول الى المنصة التعليمية و متابعة حساب للمتدرب تقنياً.

  • حضور الدورة واستخدام تطبيقات البث المباشر.

  • دخول المدرب للمنصة.

  • استخراج شهادة المتدرب من منصة منار.


الوقت المتوقع للرد

في حال كان الدعم عن طريق الواتساب سواء من مدرب أو متدرب يتم الرد عليه خلال فترة زمنية قصيرة. تويتر وفيسبوك عادة ما يتم الرد خلال دقائق عبر المحادثة. البريد الإلكتروني قد يستغرق 30 دقيقة لاستلام البريد ومن ثم الرد عليه.


الأدوار والمسؤوليات والصلاحيات

تنقسم الأدوار المطلوبة للقيام بالدعم الفني على عدة مستويات :


المستوى الأول: مركز الاتصال لخدمة العملاء

ويقوم باستقبال جميع الاتصالات الواردة وكذلك تقديم الدعم الفني الأولي لها حسب طبيعة الاستفسارات الواردة أو تحويلها للإدارة المختصة.

المستوى الثاني: القسم التشغيلي المساند

ويتم من خلال هذا القسم استكمال عملية الدعم الفني والتحقق من انتهائها.


ساعات العمل

من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً إلى 9 مساءاً