يعتبر قسم خدمة العملاء أحد أبرز الأقسام المساهمة في تحقيق الإرادات للمنظمة
والحفاظ على السمعة التنظيمية ، من خلال تطوير الكوادر الوظيفية في هذا القسم في جانب استقبال رغبات العميل وعالج الشكاوي ومتابعة اهم العمليات للعميل.\
التعرف على عميلك و تصميم شخصية العميل.
الفرق بين خدمة, رعاية وتجربة العميل وكيفية القياس و التقييم.
أنواع العملاء وكيفية التعامل مع كل عميل حسب الأنظمة التمثيلية.
فن البيع وتقديم الخدمة حسب نوعيات العملاء
المطور لـ عملية البيع الناجحة
AIDA (نموذج )
فن التعامل مع شكاوي العملاء
تطبيقات عملية لفنون البيع عن طريق الهاتف
تطبيقات لغة الجسد في التعامل مع العميل
شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بمعدل 15 ساعة
- نماذج متعددة
- حقيبة تدريبية متكاملة